fbpx

أهم صيحات أثاث 2019

قوشان – هل من ضمن خططك للعام الجديد، تجديد أيّ من أثاث منزلك؟ إذن عليك الانتباه لهذه الصيحات التي يتوقع خبراء الديكور رواجها لأثاث عام 2019.

عودة الآرت ديكو

يرى الكثير من الخبراء عودة قوية لصيحة الآرت ديكو في أثاث 2019؛ الألوان الجريئة والصريحة والخطوط القوية، والزخارف المعبّرة، ينتظر أن تحظى بعودة قوية هذا العام. ألوان مثل الزهري والقرمزي، والألوان التي تنتمي إلى باليت درجات الزهري ستظهر كثيراً في أحدث صيحات الأثاث – فكري كأنك تختارين ألواناً لحمرة الخدود، وانتقي ما يبرزها من ألوان مثل درجات من الأخضر الداكن، أو النحاسي الداكن، والأزرق الداكن أيضاً، هي اختياراتك الأمثل.

أنتيكات

قطع عتيقة وأصيلة توارثتها عن الأجداد، أو ربما اقتنصتها في مزاد للقطع النادرة، تلك هي اللمسات التي ستمنح ديكور منزلك عمقاً وأصالة؛ لا سيما عند توزيعها بذكاء على رف مكتبتك أو لتزيّن إحدى الطاولات الجانبية لتبرز ركناً في منزلك، أو ثريّا فخمة أثبتت أصالتها لعقود، وتضيء منزلك بعبق تاريخي متميّز.

خامات طبيعية

منذ فترة يتصدّر استخدام الخامات الطبيعية في الأثاث المشهد، من صوف ومخمل وجلد، مطعّمة بالخشب الطبيعي أو المعدن. أيضاً استخدام الأحجار والرخام الطبيعي للجدران أو الأرضيات أو حتى في قطع أثاث، في تصاميم وخطوط عصرية، سيمزج بين الطبيعة والمعاصرة في ديكور استثنائي، يعبّر عن شخصيتك.

خطوط هندسية

استعيني بسجاد أو لوحات فنية ذات خطوط هندسية صريحة، فذلك سيمنح ديكورك تبايناً جمالياً بين نعومة الخامات الطبيعية، وحدة الخطوط الهندسية ليبرز جماليات كل منها بصورة أكبر.

خطوط ناعمة

تخيلي تلك اللوحات أو السجاد مع أثاث ذي خطوط ناعمة مستديرة، في الكراسي أو الطاولات، وتصوري الأثر العميق الذي يؤتيه مثل هذا التباين على إضفاء لمسات من دراما وعصرية لديكور منزلك.

قطع مصنوعة بعناية

حاولي قدر المستطاع انتقاء قطعة أو أكثر تكون مصنوعة يدوياً أو مصنوعة لك خصيصاً حسب طلبك، فتلك القطع هي أكثر ما يعبّر عن شخصيتك، ويزيد ديكور منزلك تفرّداً بلمسات خاصة بكِ وحدك. كما سيعزز من لمسة الخامات الطبيعية، ويمنحك قطعة ستتحوّل إلى إرث شخصي في ما بعد.

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟