• #مستشارك_العقاري
author منصة العقار الأردني

مقارنة العقارات

الملك: مرسى زايد يمثل قيمة استثمارية مضافة وواعدة لمدينة العقبة

الملك: مرسى زايد يمثل قيمة استثمارية مضافة وواعدة لمدينة العقبة

قوشان – اطلع جلالة الملك عبدالله الثاني على الخطط الجارية لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مرسى زايد في مدينة العقبة وزار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وقد ترأس اجتماعا لمتابعة تقدم سير العمل في عدد من المشاريع الاستراتيجية في العقبة

حيث أكد جلالة الملك عبد الله الثاني خلال تفقده موقع الميناء القديم في مدينة العقبة اليوم الأربعاء، أهمية الالتزام التام بالجدول الزمني المحدد لإخلاء هذا الموقع وتجهيزه للبدء بتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مرسى زايد.وشدد جلالته على ضرورة تعاون جميع المؤسسات المعنية للانتهاء من عمليات إخلاء موقع الميناء وتسليمه مطلع أيلول القادم، لما يمثله مشروع مرسى زايد، من قيمة استثمارية مضافة وواعدة لمدينة العقبة بشكل خاص وللأردن بشكل عام كبيئة استثمارية جاذبة.

يُذكر أن إيجل هيلز الأردن تقوم حالياً بتطوير أربعة مشاريع في المملكة، هي: w عمان وسانت ريجيس عمّان وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، هذا إلى جانب مشروعين آخرين في مدينة العقبة الساحلية. ويضم مشروع سرايا العقبة، الوجهة الترفيهية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات مع بحيرة شاطئية تقع في قلب المشروع مضيفة بذلك 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطىء العقبة، أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة ومتنوعة، ومرافق مجتمعية، ومساحات تجارية، ووجهات سياحية متنوعة أخرى. أيضاً في العقبة، تقوم إيجل هيلز الأردن بتطوير قرية الراحة في مرسى زايد، المجتمع السكني العائلي الهادىء الذي يضم حديقة ترفيهية ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع. ويتألف المشروع من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تضم 100 فيلا وتاونهاوس، وأكثر من 300 شقة سكنية، والتي تم تسليم مجموعة منها في وقت سابق من العام الحالي.

img

Qoshan

مقالات مرتبطة

تفاصيل مشروع “السكن الميسر” وشروط التقديم

قوشان - كشف الناطق الإعلامي باسم وزارة الاشغال العامة...

أكمل القراءة

إغلاقات وتحويلات لتنفيذ تقاطع مرج الحمام منتصف الشهر الحالي

قوشان - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح...

أكمل القراءة

وزير الاشغال وأمين عمان يتفقدان تقاطعي مرج الحمام والحرية

قوشان - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح...

أكمل القراءة

اترك رد

تحدث معنا
أرسل عن طريق الواتساب
%d مدونون معجبون بهذه: