fbpx

profix ترعى برنامج قوشان التلفزيوني

قوشان تم توقيع  اتفاقية رعاية لفقرة الصيانة المنزلية من لبرنامج قوشان والذي سيعرض قريباً على قناة رؤيا بين شركة بروفكس ممثلة بمديرها العام المهندس محمد غزال وبين شركة قوشان للتسويق الإلكتروني ممثلة بمديرها العام المستشار العقاري نادر العلان.

برنامج قوشان برنامج اقتصادي عقاري يسلط الضوء على أهم الاستثمارات العقارية في المملكة ويساعد على تشجيع الاستثمار في القطاع ونشر التوعية بأساسيات الهندسة والبناء، والعمل على تقديم حلول لمشاكل الصيانة المنزلية بطرق صحيحة ومهنية ونكشف للمشاهدين بعض أسرار المهن العقارية ودورها المهم لتطور القطاع العقاري في الأردن كما نعمل على جذب مشاهدي قناة رؤيا لإختيار العقار المناسب بطريقة غير تقليدية

المنزل يحتاج الى اجراء صيانة دورية للعديد من أجزاءه. ومنها ما قد يحتاج إلى الصيانة السنوية ومنها الأخر الذى يحتاج إلى الصيانة الشهرية على حسب طرق الاستعمال المختلفة. ولهذا فان القيام باعمال الصيانة الدورية للمنزل يكون لها الكثير من الفوائد تتمثل في توفير الكثير من المال عن طريق القضاء على جميع  مشكلات الإصلاحات والعمل على إزالة جميع الأعطاب المترتبة عليها، وايضا تعمل على إطالة العمر الافتراضى مكونات المنزل والعمل على الحد من حدوث مخاطر التي تهدد الصحة والسلامة لأفراد الأسرة.

من هنا جاءت بروفكس الشركة الرائدة في خدمات الصيانة للمنازل والمنشآت السكنية والتجارية بأسلوب احترافي ومميز.هدفها تقديم راحة البال للعملاء، من خلال رعاية المنشأة من قبل فريقها الفني المهني المحترف، وبتفاني موظفيها وسعيهم نحو التميز في خدمة وتطوير الشراكات الموثقة مع العملاء، لصيانة منشآتهم والحفاظ عليها

بروفكس شركة خاصة ذات مسؤولية محدودة تأسست في عمان، لتقدم لكم خدمات صيانة وحلول متكاملة تتسم بالإبداع والتفرد في أسلوب العمل، حيث تعمل على تقديم التسهيلات الفعالة لأصحاب البيوت والمنشآت والمكاتب التجارية.

تقدم بروفكس خدمات الصيانة في كل من قطاع الصيانة العامة، قطاع الكهرباء، قطاع الصحي، قطاع التدفئة والتكييف والتبريد وقطاع التجديدات والديكور.

لدى بروفكس العديد من العملاء المميزين مثل تالا باي، أمنية، فندق الراديسون بلو، نقابة المهنسين الأردنيين وغيرهم الكثير.

اما شركة قوشان للتسويق الإلكتروني فهي منصة عقارية أردنية متكاملة تهدف إلى النهوض في القطاع العقاري ورفع مهنية العاملين فيه، وذلك عن طريق موقع قوشان الألكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

في قوشان يتم تسليط الضوء على أهم وأفضل المشاريع السكنية والتجارية ونشر أخر أخبار السوق العقاري كما يوجد قسم مختص في دراسات وإحصائيات القطاع وتطوير طرق التسويق وإدارة المشاريع العقارية المختلفة.

Compare listings

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟