• #مستشارك_العقاري
author منصة العقار الأردني

مقارنة العقارات

هي منصة عقارية أردنية متكاملة تهدف إلى النهوض في القطاع العقاري ورفع مهنية العاملين فيه، وذلك عن طريق موقع قوشان الألكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة والبرنامج التلفزيوني العقاري الأول من نوعه في الأردن.

نعمل في قوشان على تسليط الضوء على أهم وأفضل المشاريع السكنية والتجارية ونشر أخر أخبار السوق العقاري وقسم مختص في دراسات وإحصائيات القطاع وتطوير طرق التسويق وإدارة المشاريع العقارية المختلفة، كما نعمل على رعاية دورات تدريبية في إدارة وتسويق وتقدير العقارات

يعرض برنامج “قوشان” على قناة رؤيا هو برنامج تلفزيوني من إنتاج شركة قوشان، وهو أول برنامج اقتصادي عقاري يعمل على عرض أفضل الفرص العقارية ويستضيف أهم شخصيات القطاع الحكومية والخاصة ويقدم أخبار وأرقام وأحصائيات القطاع

 

نادر العلان

مؤسس قوشان

هو المستشار العقاري والمدير التنفيذي لشركة قوشان والذي عرف بنجاحه كمنتج ومقدم للبرنامج العقاري الأول في الأردن قوشان على قناة رؤيا المتميز والمختص في كل ما يتعلق بالسوق العقاري . وأدخل المستشار العلان ثقافة “الاستشارة العقارية” للمجتمع الأردني، والذهاب إلى مستشار مختص، وذلك من خلال أكتساب فهم عميق بحاجات العملاء وتطوير استراتيجيات التسويق وبناء شبكة من أفضل المطوريين ووكلاء ومقدري العقارات. بدأت مسيرة المستشار العقاري نادر العلان في عام 2004 وذلك من خلال دمج مهاراته التسويقية وشغفه في القطاع العقاري حيث عرفه المستثمرين والعملاء كالمستشار العقاري الفعال والصادق في البيع والشراء في الأردن والمنطقة في مجال العقار، لا يوجد منافس له سواء في البيع و الشراء، حيث يعتبر مستشار عقاري في مجال العقود و الإدارة وضمان كل عملية تجري أن تكون عملية ناجحة.
  • عضو ذهبي في مجموعة ليبتوس وزافوس في قبرص و الينغتون العقارية  و داماك العقارية ودانوب في دبي 
  • أتم بنجاح دورات تقييم العقارات في دبي ( معهد دبي العقاري) 
  • أتم أكثر من ١٠٠٠٠ عقد عقاري. 
  • شارك في أكثر من ٤٠ معرضا عقاريا.
  • أدار أكثر من ٢٥ مشروعا من مرحلة التطوير إلى التنفيذ.

لعبة العقارات المشهورة بتفاصيل ونكهة أردنية

تعتبر لعبة المتاجرة بالعقارات من أشهر ألعاب الألفية الثانية حيث يقوم مبدأها على المنافسة بين اللاعبين على شراء .الأراضي والبناء عليها والاستثمار عقارياً  أنتجت شركة قوشان مالكة موقع (Qoshan.com) نسخة محدودة تحاكي لعبة العقارات المشهورة بتفاصيل ونكهة أردنية . هذا و تعتبر لعبة المتاجرة بالعقارات من أشهر ألعاب الألفية الثانية حيث يقوم مبدأها على المنافسة بين اللاعبين على شِراء الأراضي والبناء عليها والإستثمار عقارياً. وقد تم طرح عدد 1500 لعبة فقط عالية الجودة ( غير تجارية ) بداية شهر شباط 2018

 

 

برنامج مستشارك العقاري أونلاين

برنامج مختص بالمحتوى العقاري في المملكة الأردنية الهاشمية على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي (منصات قوشان ووكالة خبرني)

مستشارك العقاري أونلاين عبارة عن برنامج اقتصادي عقاري يسلط الضوء على أهم الاستثمارات العقارية في المملكة ويساعد على تشجيع الاستثمار في القطاع، والعمل على جذب المشاهد لاختيار العقار المناسب والتصميم الداخلي المناسب بطريقة غير تقليدية ويقدم نصائح ومعلومات عقارية بطريقة مبسطة.

يحتوي البرنامج على 3 فقرات هي عقارات مميزة للبيع وفقرة التصميم الداخلي وفقرة النصائح العقارية التي تقدم من قبل المستشار العقاري نادر العلان

بنك الأردن

تتعاون شركة قوشان العقارية Qoshan.comمع بنك الأردن لتقديم أفضل الحلول والخدمات العقارية المتطورة لكل من عملاء البنك وشركة قوشان.

حبث أن هذه الشراكة العقارية مع أهم البنوك الأردنية هو رؤية للنهوض بطرق جديدة للتسويق العقاري، والتي سيتم من خلالها العمل على تقديم خدمات نوعية للقروض العقارية للمواطنين ومنحهم ميزات إضافية تساعدهم على تملك عقاراتهم مع بنك الأردن.

حيث أن البنك الذي يفكر بالتعاون مع شركات استشارية عقارية، ويوقع مع خبير عقاري مختص بالعقارات والأراضي والإسكانات، له دلالات كبيرة، أهمها أنه يريد أن يكون استثمار العملاء يسير بالشكل الصحيح، واختياراتهم للأماكن والمواقع مجدي مالياً وله منفعة مستقبلية في الأيام القادمة.

وقد جاءت هذه الخطوة من حرص البنك لتقديم خدمات عقارية تناسب حاجة السوق الأردني، وليبقى بنك الأردن الخيار الأفضل للراغبين في تملك عقار، من خلال توصيل خدمات البنك المناسبة لأكبر شريحة ممكنة

جولة قوشان

قامت شركة قوشان بالجولة العقارية لعام 2018 والتي استهدفت لهذا العام كل من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية ومدينة قبرص الأوروبية، وكانت الجولة مع المستشار العقاري نادر العلان وبصحبته خمسة من المؤثرين والإعلاميين الأردنيين. بدأت الجولة العقارية من عمان إلى دبي في 21/4/2018 واستمرت أربعة أيام تم خلالها زيارة مشاريع شركة دانوب للتطوير العقاري ومن ثم إلى قبرص في 2/5/2018 ولمدة أربعة أيام لزيارة مشاريع مجموعة لبتوس للاستثمار، حيث تم تصوير هذه الزيارات ونشرها على صفحات الموقع وصفحات التواصل الاجتماعي لقوشان.

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

#مستشارك_العقاري

تحدث معنا
أرسل عن طريق الواتساب