fbpx

أفكار رائعة لتصميم غرفة غسيل وظيفية

قوشان –  التصميم والمفروشات هي عوامل مهمة جدا، والمنزل هو المكان الذي يلعب دورا هاما جدا من روتين الحياة اليومية، وبالتالي تحتاج إلى التفكير لتلبية جميع الاحتياجات. مثل مساحة لتكون مخصصة لغسيل الملابس.

1. لا تخافوا من المساحات المحدودة

حتى لو لم يكن لديك مساحات كبيرة، وهذا ليس السبب في غرفة الغسيل يجب أن تكون قمعية أو غير مريحة. حتى مساحة طويلة وضيقة، يمكن أن تصبح مساحة لغسيل الملابس مريحة وظيفية. وتعتبر العناية بالتفاصيل وتوزيع المساحات أمرا بالغ الأهمية. الألوان الناعمة ضرورية لجعل الفضاء مشرق ومتجدد الهواء.

2. التفاصيل مهمة

في غرفة الغسيل بالتأكيد الغسالة، عنصر أساسي، والتفاصيل هي مهمة جدا لتحقيق الاستفادة القصوى من المساحة. مثل مزودة البياضات، والأدراج، ولوحات الكي . هيكل مدمج يجمع الضروريات لمساحة الغسيل.

3. دمج المطبخ وغرفة الغسيل

حتى في سياق مطبخ مجهز، يمكن العثور على غرفة الغسيل مع مشروع ذكي ومتوازن. أسطح عمل المطبخ تتناوب على جدران مختلفة مع غسالة ومجفف ومنطقة انتشار.

4. ظلال صغيرة لنتائج عظيمة

بالطبع ليس كل المنازل لديها مساحة كافية لجعل منطقة مخصصة لغسيل الملابس. وبعد ذلك سوف تحتاج إلى استخدام بعض الإبداع لفهم الزاوية من الحمام أو المطبخ حيث يمكنك الحصول على منطقة الغسيل. اللون في هذه الحالات يمكن أن يساعد. القليل يكفي.

5. غرفة في خزانة

إذا كانت غرفة الغسيل في المنزل يجب أن يتم استخراجها من المطبخ، لتقسيم المناطق والوظائف المختلفة، فمن الضروري تقسيم المساحات. في هذه الحالة نرى حل فعال جدا، مع خزانة مجهزة الأبواب حيث الغسالة، مجفف وسلال الغسيل تختفي

6. الزوايا المخفية

في منطقة الغسيل يمكن تخصيص زوايا خفية والمساحات غير المستخدمة في المطبخ والمنزل بشكل عام. حاول إعادة النظر في استخدام الزوايا الصعبة

7. تكنولوجيات المستقبل

وهناك جانب مهم جدا في الحصول على منطقة غسيل الملابس ليس توزيع المساحات، ولكن اختيار الأجهزة مثل الغسالات. واختيار أحدث التقنيات يمكن أن تساعد في خلق تكوينات مذهلة

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟