fbpx

نصائح عن الباركيه في المطبخ

قوشان – إن الباركيه في المطبخ ، أو في الحمام ، كان منذ فترة طويلة موضوعًا لأهم التصريحات والأفكار المسبقة. هناك من لا ينصح به لضعفه وأولئك الذين يشجعونه ، ولكن مع العلاج المناسب.

إن اختيار الباركيه في أكثر الأماكن ازدحاما، مثل الحمام والمطبخ، كان دائما يرافق الرأي القائل بأنه على الرغم من كونه جميلا ، إلا أنه ينطوي على التكيف الطبيعي مع مرور الوقت.

نعرف جيدا أن المطبخ هو واحد من المراكز العصبية للمنزل. المطبخ هو المكان الذي يأكل فيه المرء ، ويتم نقل الكراسي والطاولات ، ويتم إعداد الأطباق والأنشطة الترفيهية الأخرى

وغني عن القول أن الأرضية التي نختارها للمطبخ يجب أن يكون لديها مثل هذه المقاومة بحيث يمكنها التعامل مع كل هذه التحفيزات وغيرها مع مرور الوقت.

ومع ذلك ، فإن تأثير الباركيه يكون أنيقًا وجميلًا للغاية لدرجة أننا لا نريد دائمًا التخلي عنه ، حتى في المطبخ ، خاصة إذا كان ذلك في تواصل مع منطقة المعيشة. كيف تفعل ذلك؟

يمتص الخشب أكثر من المواد الأخرى (في حالة الرطوبة وسقوط السوائل على الأرض) حساسة لسقوط الأشياء ، خاصة إذا كانت حادة تحتاج إلى رعاية أكثر من الأرضيات الأخرى المقاومة هذا بشكل عام. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التكنولوجيا لم تمضي قدما ولم تجد تنازلات صحيحة لجعل هذه المادة الهشة مقاومة على ما يبدو حتى بالنسبة للبيئات مثل المطبخ. لذلك إذا أردنا بأي ثمن ، هناك بعض الحيل التي يجب وضعها في الاعتبار.

نصيحة لباركيه طويل العمر في المطبخ

ماذا يجب أن تفعل بعد أن يكون لديك أرضية صلبة في المطبخ؟ ما هي الخيارات التي يجب تناولها؟ أهم نصيحة يمكن أن أقدمها لك هي التحقق أولاً من جميع الشهادات التي تدعم المادة المختارة؛ حتى أفضل إذا كنت تبحث عن الباركيه مباشرة في مرافق الإنتاج.

وللمزيد من المقاومة والنفاذية ، من المستحسن اختيار الباركيه المدهون مقارنة بالمعاملة بالزيت، فهذا الأخير ، حتى لو كان يحافظ على طبيعة المادة ، لا يحفظها من الصدمات وتسلل السوائل ، التي غالباً ما تخضع لها المطابخ.

الباركيه اللامع هو حل ممتاز لأولئك الذين يريدون الحصول على هذه المواد القيمة في بيئة مزدحمة مثل المطبخ؛ وبفضل الطلاء بالورنيش ، فإن الخشب محمي ويمكن تنظيفه بسهولة. في هذا الصدد ، من المهم ، خاصة بالنسبة للباركيه ، أنك لا تستخدم المنظفات العدوانية ، وإذا كنت تستطيع ، سيكون من الأفضل تقديم المشورة إلى بائع التجزئة الخاص بك عن نوع المنظف المستخدم في الباركيه المختار.

ما هو الخشب الأكثر مقاومة؟

المواد التي أوصى بها الخبراء لتغطية الأرضيات دائمًا هي: خشب الساج ، والخشب الاستوائي الذي يختلف لونه من الأصفر الفاتح إلى البرونز قد يكون هذا هو الأكثر مقاومة ويتصف بظلاله الداكنة الخيزران ، محصن تماما تقريبا للرطوبة ويوجد في جميع ظلال من الخشب ، من الأصفر الفاتح إلى البني الداكن.

يجب عدم إغفال أهمية التركيب؛ من المستحسن تمامًا تثبيته بغراء لأنه لا يسمح بتسلل الماء بين الخشب وأذرع التسوية. إنه ليس عنصرا لإهمال هذا ، لأنه إذا حدث ذلك ، فإنه يمكن أن يضر بالمنطقة ثم يغير الأرضية.

هل هناك باركيه مقاوم للخدش؟

الجواب الذي يمكننا تقديمه هو: لا، حتى على الرغم من كل الوقاية والرعاية التي وضعناها في الحفاظ عليه من تقرع وعلامات من جميع الأنواع، لا يمكننا تجنب لظهور خدوش قليلة هنا وهناك. هذا لا يعني أن الباركيه معطوب بسبب ذلك.

ومع ذلك ، عند شراء الباركيه لا ننسى شراء كميات صغيرة من شرائح الباركيه بالإضافة إلى لقطات مربع التي تحتاجها بالفعل. سيتم استخدامه في حالة استبدال جزء من الباركيه لضرر لا يمكن إصلاحه. وبعد ذلك سوف تجد صعوبة في العثور على الباركيه المختار ليحل محل جزء.

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟