fbpx

مراحل البناء قريبا على قناة رؤيا

قوشان تم التوقيع على أتفاقية رعاية لفقرة مراحل البناء من برنامج قوشان والذي سيعرض قريباً على قناة رؤيا بين شركة البناؤون الدقيقون ممثلة بمديرها العام السيد ماجد الدويكات وبين شركة قوشان للتسويق الإلكتروني ممثلة بمديرها العام المستشار العقاري نادر العلان.

برنامج قوشان هو برنامج اقتصادي عقاري يسلط الضوء على أهم الاستثمارات العقارية في المملكة و يساعد على تشجيع الاستثمار في القطاع و نشر التوعية بأساسيات الهندسة والبناء، والعمل على تقديم حلول لمشاكل الصيانة المنزلية بطرق صحيحة ومهنية ونكشف للمشاهدين بعض أسرار المهن العقارية ودورها المهم لتطور القطاع العقاري في الأردن كما نعمل على جذب مشاهدي قناة رؤيا لإختيار العقار المناسب بطريقة غير تقليدية .

إن البناء والتطور العمراني كان ولا يزال أحد أهم مظاهر الحضارة الإنسانية، فما هي الطرق والمنهجية التي يستخدمها الإنسان في إنشاء الأبنية في القرن الواحد والعشرين؟

قد تختلف المشروعات قيد الإنشاء من حيث الحجم والتصميم والميزانية وتاريخ التسليم، وغيرها من التفاصيل؛ لكن وبشكلٍ عام تتفق معظم المشاريع الإنشائية بعدد من المراحل والخطوات من البداية حتى النهاية.

وبعد نجاح البناؤون الدقيقون بتصميم وتنفيذ مشروع فلل جنى في أعلى قمم دابوق من حيث المساحة المناسبة والأعمال الإنشائية عالية الجودة بتصميم فلل بدون أعمدة داخل البناء و بتصميم عصري أنيق وخصوصية عالية تم الاتفاق على تصوير مراحل البناء من الاساسات حتى التشطيبات لعرضها على المشاهدين وتقديم محتوى عقاري هندسي للقطاع في المملكة الأردنية الهاشمية .

اما شركة قوشان للتسويق الإلكتروني فهي منصة عقارية أردنية متكاملة تهدف إلى النهوض في القطاع العقاري ورفع مهنية العاملين فيه، وذلك عن طريق موقع قوشان الألكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟