fbpx

قوشان : الموسم الثالث

تحضيرات الموسم الثالث #قوشان #مستشارك_العقاري على قناة #رؤيا مع المخرج محمد اللحام والإعلامية ليلى السيد ومستشاركم العقاري نادر العلان #عقار#عمان #الاردن. حيث يعتبر قوشان موقع عقاري رائد على الانترنت، تم تصميمه بعناية فائقة ليُسهل على الاشخاص ايجاد العقار المناسب الذين يحلمون به، وليكون حلقة وصل بينهم وبين أصحاب العقارات خلال عملية المعاينة والبيع، وذلك من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص في البيع والشراء. ويوفر (قوشان) فرصة بيع وشراء واستئجار مختلف أنواع العقارات للأفراد والمستثمرين على حد سواء من داخل الاردن وخارجه، من عقارات سكنية وتجارية وصناعية وزراعية على اختلاف أشكالها وأسعارها.
كما ويعرض (قوشان) على موقعه كل ما يتعلق عن أخبار قطاع العقار، وتطوراته، وأبرز التحديات التي تواجهه على المستوى العالمي والمحلي.
وبالتزامن مع إطلاق موقع (قوشان)، تم تصميم برنامج (قوشان)، وهو برنامج اقتصادي عقاري الأول من نوعه في المملكة، وهو مكمل للموقع الالكتروني، حيث يسلط الضوء على الاستثمارات العقارية في المملكة، ويعرضها بطريقة عصرية وغير تقليدية للمشاهدين على قناة رؤيا، وهو يساعد أيضا على جذب المستثمرين وغير المستثمرين لاختيار العقار المناسب بصورة مختلفة ومتجددة.

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟