fbpx

“ريجس” العالمية تفتتح مركزا جديدا في العبدلي عمان

قوشان – تحت رعاية معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني، المهندس “يعرب القضاة” افتتحت “شركة ريجس” المتخصصة – يوم الإثنين 27 نوفمبر – مركزها الثالث في عمان – الأردن، وذلك ضمن الخطة التوسعية التي تنتهجها للانتشار محليا وعالميا، لتقديم خدماتها لأكبر عدد ممكن من العملاء ولتزويدهم بأفضل الأسعار لأماكن العمل المخصصة بما يتناسب ونشاطات أعمالهم.

وقد أقامت الشركة حفلا خاصا بالافتتاح في مقرها الجديد الكائن في العبدلي – شارع رفيق الحريري – تضمن العديد من الفعاليات إيذانا بإطلاق المقر الجديد.

وقد عبر السيد (“طارق أبو زينب” المدير الإقليمي لفروع الأردن، لبنان، السعودية، الكويت، إيران، العراق) عن سعادته بافتتاح المركز الجديد لشركة “ريجس”، وأضاف بأن هذا المركز يأتي استكمالا للرؤية الشاملة التي تتبناها الشركة بتوفير أكبر عدد من المراكز التي تقدم أماكن عمل متخصصة لقطاع الأعمال، ولإفادة أكبر عدد من العملاء الذين يزيد عددهم على المليون عميل، عبر الخبرة الممتدة للشركة العريقة.

ويأتي المركز الجديد بمثابة مصدر إلهام وابتكار، ليمكن الشركات من الانخراط ضمن مجتمع احترافي متكامل، مع إمكانية استخدام مرافق جاهزة ومخصصة مع مستوى عالٍ من الخدمة، ويقدم تجربة تساعد العملاء على تخطي خطوات كثيرة في التجهيز والإعداد لمقر العمل، الأمر الذي من شأنه أن يوفر الوقت والجهد لتوجيهه نحو الإنتاج مباشرة.

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟