fbpx

ديكورات جلسات خارجية لأجواء شهر رمضان

قوشان – تحلو لنا دوما في أشهر الطقس المعتدل الجلوس في الحدائق المنزلية و خاصة في شهر رمضان أثناء الإفطار و الأوقات في ما بعد حيث يصبح الجلوس في الحديقة أو التراس و الاستمتاع بالطبيعة و بالحرارة المعتدلة أمرا جميلا .

لذلك فقد اعتاد الكثير من الناس على تزيين حدائقهم الخاصة باكسسوارات و ديكورات خاصة تحتفل بشهر رمضان و تضيف أجواء رمضانية على ديكورات الجلسات الخارجية كما سنرى في الصور .

هنالك بالطبع الخيم الكبيرة المجهزة لاستقبال الضيوف إضافة إلى الديكورات الصغيرة الخاصة فقط بالعائلة .

ديكورات جلسات خارجية خاصة برمضان :

-الفوانيس : من الأمور الأساسية التي ترتبط بشهر رمضان و التي يمكن توزيعها ضمن الزوايا و الطاولات و كذلك من الممكن أن تعلق على الأشجار أو الأسقف الخشبية أو الخيم للإنارة و الديكور معا .

-الخيم : حيث من الجميل نصب الخيم الصغيرة التي تقي من حر الشمس و كذلك تعطي شعورا رائعا بأجواء رمضان إن وجدت ضمن ديكور الجلسات الخارجية . من الممكن نصبها من الأقمشة المتنوعة و الملونة أو وضع منصب خشبي .

-الطاولات : ذات الطابع الشرقي التي يمكن توزيعها بتصاميمها العربية و ألوانها المميزة بين ديكور الجلسات الخارجية .

-الجلسات العربية : التي تتميز عادة بها الخيم الرمضانية التي تعتمد الجلوس على وسائد على الأرض أو الكنب الموضوع مباشرة عن الأرض و التي تدعو للراحة و الاسترخاء و توطيد الجلسات الحميمية بين أفراد الأسرة .

-الموائد الرمضانية : التي يمكن أن نعتمدها ضمن ديكور الجلسات الخارجية و يصبح الإفطار و السحور ضمن حدائق المنزل للتمتع بالأجواء الرمضانية ضمن الطبيعة .

-الشموع و السجاد العربي : التي تعتبر من الاكسسوارات المحببة كثيرا في شهر رمضان .

-الوسائد الملقاة على الأرض : من الاكسسوارات الناعمة و البسيطة التي من الممكن أن تضيف على ديكور الجلسات الخارجية لمسة خاصة لأجواء رمضانية .

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟