fbpx

دورة شاملة للموظفين الجدد في دائرة الأراضي والمساحة

قوشان – برعاية مساعد عطوفة مدير عام دائرة الأراضي والمساحة السيد محمد الصوافين ، اختتمت الخميس فعاليات الدورة الشاملة التي عقدتها الدائرة للموظفين الجدد .

وبين الصوافين خلال تخريج المشاركين في الدورة الشاملة أن هذه الفرص التدريبية تتيح للمتدرب التعرف على رؤية الدائرة ورسالتها وطبيعة الأهداف التي تعمل على تحقيقها وتوفر له بداية جيدة تعتمد على الاسلوب العلمي والعملي لآلية العمل و نقل المعارف والخبرات .

وفي ذات السياق أكد مساعد المدير العام أن الدائرة تسعى لإيجاد موظف شامل قادر على خدمة المواطنين بجودة عالية بحيث توفر له الدائرة في سبيل ذلك جميع الإمكانات المتاحة, داعيا الموظفين الجدد الى الإلتزام بالقوانين والأنظمة و إبراز الصورة المشرقه للدائرة من خلال تقديم الخدمة المميزة للمواطنين ومتلقي الخدمة.

هذا ويذكر أن الدورة الشاملة هي برنامج من 75ساعة تدريبية و ضمت أكثر من 35 متدرباً, واشتملت على العديد من الأوراق التدريبية الهامة مثل معاملات التسجيل والمعاملات الفنية وأخلاقيات الموظف العام والإدارة والقانون والحاسوب والخدمات الإلكترونية ، وبإشراف مدربين على كفاءة عالية من اصحاب الإختصاص في الدائرة .

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟