fbpx

تجهيزات ديكورات العيد في منزلك !

قوشان – أيام قليلة وسيهل علينا عيد الأضحى المبارك، لذلك يمكنك تجديد منزلك قبل العيد باستخدام بعض الديكورات البسيطة التي تلعب دورا كبيرا في إضفاء البهجة على أفراد الأسرة.

إن كنت لا تعتادين على تزيين المنزل في عيد الأضحى ببعض الديكورات البسيطة المناسبة للعيد مثل خروف العيد، إذن فكري في هذا الأمر، الذي سيضيف بعض اللمسات الرائعة على ديكور منزلك.

إليكم بعض الأفكار البسيطة التي سوف تساعدك كثيراً

أفكار لديكور أنيق لاستقبال العيد

  • الواجهة التي يجب الاهتمام بها دائما هو مدخل المنزل لذا ننصح بوضع الكثير من الورد عند المدخل مع مبخرة العيد و بعض الاكسسوارات والتحف و المصابيح فهي ستعطي انطباعا أنيقا وفاخرا لكل ضيوفك .
  • قومي بتزيين الجدران بأوراق وزينة العيد أو لوحات الترحيب التقليدية اللاصقة والتي تحمل عبارة كل عام وانتم بخير أو عيد مبارك .
  • يمكن استخدام الوسائد المزخرفة مختلفة الأشكال والأحجام تتماشى مع أثاث المنزل حيث تضفي عليه لمسة من الأناقة وجوا معبرا لقدوم العيد ، و لا تنسي دائما التحف والإكسسوارات والإضاءة ومزهريات الورد لإضفاء روح العيد والحياة على المنزل .
  •  لتزيين طاولة الطعام الخاصة بالحلويات أهمية فيجب تنسيقها بأناقة من اختيار المفارش والاكسسوارات والصحون الخاصة بالتقديم ويمكن إضافة الاكسسوارات الخاصة بك كحامل للشموع أو مزهرية جميلة لإعطائها شكلاً مميزاً وأنيقاً .
  • خصصي منطقة في زاوية المنزل لوضع هدايا العيد وبعض التوزيعات الخاصة بالعيد وزينيها بالإضاءة والورد والإكسسوارات والشموع الملونة العطرية أو البخور لإضفاء رائحة عطرة على منزلك في العيد .

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟