fbpx

إفتتاح دورة التقدير والتسجيل العقاري في دائرة الأراضي والمساحة

قوشان – تحت رعاية معالي الدكتور حاتم الحلواني وزير الصناعة والتجارة الأسبق، وبحضور مدير الموارد البشرية السيد محمد الغرايبة مندوبا عن عطوفة مدير عام دائرة الأراضي والمساحة، ونقيب أصحاب المكاتب العقارية السيد خليل النعيمات، تم يوم أمس إفتتاح دورة التقدير والتسجيل العقاري في دائرة الأراضي والمساحة.

حيث تم تخصيص هذه الدورة وبإشراف مدربين من الدائرة لنقابة اصحاب المكاتب العقارية ولمدة اسبوع بهدف التعريف بآلية سير المعاملات وانواعها والأوراق المطلوبة والإجراءات والإطلاع على الأسس التي تقوم عليها عملية التقدير العقاري في الدائرة.


وثمن معالي الدكتور حاتم الحلواني جهود دائرة الأراضي والمساحة ممثلة بعطوفة المدير العام المهندس معين الصايغ واهمية دورها في عقد مثل هذة الدورات .
ورحب نقيب أصحاب المكاتب العقارية بمعالي الدكتور الحلواني وشكر دائرة الأراضي والمساحة على هذا التعاون المثمر.
وأضاف الغرايبة مندوب عطوفة المدير العام بعد أن رحب بمعالي الدكتور الحلواني والمشاركين أن هذه الدورة هي إحدى ثمار التعاون المشترك بين الدائرة والنقابة وايضا من اهداف هذة الدورة هو الوصول الى تفاهم مشترك لعملية التقدير العقاري والأسس التي تقوم عليها .

هذا ويذكر أن دائرة الأراضي والمساحة وبتوجيهات من عطوفة المدير العام المهندس معين الصايغ تسخر كافة الإمكانيات والجهود لجميع مؤسسات المجتمع المحلي وتعمل على تفعيل قنوات الإتصال والتواصل مع متلقي الخدمة بهدف ترسيخ وتعزيز مبدأ التشاركية لما له أثر إيجابي في تطوير واقع القطاع العقاري في المملكة .

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟