fbpx

إطلاق مبيعات شركة إلينغتون العقارية في عمان

قوشان – أعلنت شركة قوشان عن إطلاق مبيعات مشاريع شركة إلينغتون العقارية دبي في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك يوم 9/2/2019 في فندق فيرمونت – عمان من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً.

وتم تصوبر حلقة خاصة من برنامج مستشارك العقاري إنتاج قوشان لتسليط الضوء على مشاريع إلينغتون العقارية

والجدير بالذكر أن شركة إلينغتون العقارية تتيح لقاطني مشاريعها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. بصفتها واحدة من أفضل شركات تطوير العقار في دبي، تستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها إلينغتون إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية.

وتقدّم إلينغتون ضمان بعد التسليم، وتتبع نهجاً أن مسؤوليتها تجاه العميل لا تنتهي بعد التسليم، وباعتبارها من أفضل شركات العقار في دبي، فإن مجموعة إلينغتون من المساكن والمجتمعات التي تُعتَبر مثالية لأسلوب حياة راقٍ، بتصميمات تُلهم الحاضر حتى المستقبل.

وتعتبر إلينغتون أن الموقع مهم للغاية ومصيري في اختيار منزل فخم لذلك تقوم باختيار أهم العناوين في المدينة.

وتتضمن محفظة مشاريع إلينغتون الحالية أبراجاً فاخرة للشقق السكنية ومجمعات عائلية تتوزع في أبرز الوجهات في دبي، مثل مشروع بلجرافيا سكوير وبلجرافيا هايتس في مدينة جميرة الدائرية ودي تي 1 في وسط مدينة دبي ومشروع ويلتون تراس 1 و وويلتون تراس 2 في مدينة الشيخ محمد بن راشد.

تبدأ أسعار مشاريع إلينغتون من 87000 دينار وبدفعة عند حجز العقار بنسبة 10% فقط وتسديد الباقي على مراحل لحين استلام العقار

لحجز موعدك بتاريخ 9/2/2019 في عمان : https://goo.gl/aPP51b

https://www.youtube.com/watch?v=Caa73zp4ByE&feature=youtu.be

 

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟