fbpx

أكثر 5 أخطاء شائعة في إعادة تصميم الديكور وكيفية تجنبها

قوشان – الجانب القبيح لتصميم الديكور هو أنه حتى إذا كنت قمت بتخطيط مشروع إعادة التصميم حتى أدق التفاصيل، توجد أخطاء شائعة في إعادة تصميم الديكور التي قد تحدث برغم كل شيء. دراسة هذه الأخطاء الشائعة قد تساعدك على تجنبها.

ولقد جمعنا لك هنا معلومات عن أكثر 5 أخطاء شائعة في إعادة تصميم الديكور، بالإضافة إلى بعض النصائح عن كيفية تجنب هذه الأخطاء.

اليك كيف تتفادى الجانب القبيح لتصميم الديكور وتتجنب 5 أخطاء شائعة في إعادة تصميم الديكور.

1- التوسع في المشروع أكثر من اللازم: يمكن تجنب هذا الأثر الجانبي لإعادة تصميم الديكور عبر إبقاء الأمور في نطاقها الصحيح، قم بمراجعة ميزانيتك أولاً، من المحبذ دائماً أن تبق ميزانيتك منضبطة ولا تتحمس أزيد من اللازم.

2- تغيير رأيك في منتصف المشروع: من الطبيعي أن يغير الإنسان رأيه ويشك في اختياراته، ولا يشكل ذلك مشكلة إذا تم في بداية عملية إعادة التصميم، قم بتغيير ما لا يعجبك في البداية بدلاً من أن تندم لسنوات قادمة على عدم تغييره.

3- لديك مشكلة في التواصل مع المقاول: يمكنك دائماً المناقشة وحل المشكة سريعاً إذا قمت باكتشافها مبكراً. أفضل حل لتجنب مثل هذه المشكة وابقاء الجميع سعداء والحصول على النتائج التي ترغب بها هو أن تحافظ على قناة تواصل مع المقاول منذ البداية، لذلك قم بالتحدث معه كل يوم لمناقشة سير العمل.

4-هبوط الهمة الناتج عن توقعات خيالية: يمكن تجنب هذا الأثر الجانبي عبر وضع خطة مفصلة مع المقاول، واحرص على أن تعلم جميع تفاصيل تلك الخطة.

5- الهوس بالمنازل الآخرى: يمكن تجنب هذه المشكلة إذا تفهمت أن كل منزل يختلف عن الآخر، لا يجب أن يكون منزلك مكان للعرض أو منطقة تصوير، يجب فقط أن يكون في أفضل حالاته.

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟