fbpx

أرضيات متميزة لممرات منزلك

قوشان -الممرات الداخلية والتى تعد مرحلة انتقالية بين غرف المنزل، وهي شريان الحياة للمنزل، فإذا تم إهماله ستشعر بالضيق دائما حتى لو كان منزلك يتمتع بتصميم رائع ومميز، ولأن أي تصميم عبارة عن مجموعة عناصر فسنعرض عليكمجموعة من الأفكار للمرات الداخلية التي قد تناسب منزلك.

1. رخام لامع الرخام يظل محتفظا بقيمته ومكانته بين المواد التشطيبية للديكور الداخلي والخارجي، سواء كان لامع أو غير لامع

2. الخشب أرضيات الباركيه الخشبية لها تأثير خاص على أي فراغ حيث تضيف لمسة دفء وحميمية للتصميم، وأكثر ما يميزها هي أنها تناسب كل الأنماط والألوان والفراغات، استخدامك لها في الممر الداخلي ليتناغم مع باقي فراغات المنزل اختيار ذكي للغاية لتشعر وكأن المنزل وحدة متكاملة .

3. أرضيات HDF ارضيات الباركيه HDF عبارة عن شرائح خشبية سماكتها قوية تستخدم لتغطية الأرضيات بواسطة مادة لاصقة وتتنوع أشكالها وألوانها بما يتماشى مع أذواق الناس المختلفة.

4. تمييز الفراغات إذا كان الممر الداخلي يمر بين فراغات مفتوحة يمكنك تمييزها عن طريق تغيير المواد التشطيبية المستخدمة في الأرضيات.

5. أبيض وأسود الاختيار الأكثر شيوعا في ممرات منازلنا هو الأبيض والأسود  الشطرنج ، يمكنك تصميمه بشكل منتظم او مائل على زاوية 45 درجة.

6. بلاطات متساوية البلاطات المتساوية ذات اللون الحيادي اختيار رائع ومميز لممر منزلك رغم تقليديته.

7. زخارف ونقوش أن تضيف نقوش وزخارف خاصة بالممر الداخلي لمنزلك فكرة رائعة وستجعل منه ركن خاص بمنزلك وقطعة ديكورية مستقلة بذاتها .

8. وحدات متكاملة وحدات سداسية الشكل بدرجات من الأبيض والرمادي، مركبة بشكل منتظم ومتناغم

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟