fbpx

أحمد اليعقوب نقيبا للمقاولين

قوشان – فاز المقاول أحمد اليعقوب بمنصب نقيب المقاولين الأردنيين في الانتخابات التي جرت الجمعة بالعاصمة عمان، كما فاز أيمن الخضير بمنصب نائب النقيب.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة مقاولي الإنشاءات المهندس وائل طوقان التي جرت الجمعة لانتخابات مجلس النقابة ال 23 ان عدد المقترعين في الانتخابات بلغ 1153مقترعا، من أصل 1465 مقاولا من المسددين لاشتراكاتهم السنوية.

وتنافس في الانتخابات 3 قوائم انتخابية هي كتلة ‘التغيير’ برئاسة المرشح لمركز النقيب احمد اليعقوب والمرشح لمركز نائب النقيب ايمن الخضيري وتضم 7 مرشحين لعضوية مجلس النقابة.

فيما تتنافس كتلة ‘المقاول’ برئاسة المرشح لمركز النقيب المهندس محمد الرواشدة والمرشح لمركز نائب النقيب صابر الحواتمة، وتضم 7 مرشحين لعضوية مجلس النقابة، إضافة لكتلة ‘العمل والانجاز’ برئاسة المرشح لمركز النقيب المهندس أحمد الحسينات والمرشح لمركز نائب النقيب المهندس عباد اسبيتان وتضم 7 مرشحين أيضا لعضوية مجلس النقابة. وترشح مقاولان بشكل مستقل لعضوية المجلس عن فئتي شركات المقاولات (1-3) ولها 4 مقاعد، و (1-5) ولها 3 مقاعد، فيما سبق أن انتخب مقاولو الفئة السادسة في شباط الماضي ممثلهم في مجلس النقابة.

 

 

مقارنة العقارات

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟