fbpx

مساكن كابيتال تستحوذ على شركة الياسمين للتطوير العقاري

قوشان – كشفت شركة “مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية- مساكن كابيتال”، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة “الياسمين لإدارة وتطوير العقارات” ذات المسؤولية المحدودة التي تتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً لها؛ وذلك بهدف الاستحواذ عليها.ووفقاً لمذكرة التفاهم، ستقوم شركة “مساكن كابيتال” بتنفيذ دراسة جدوى اقتصادية شاملة لهذه الفرصة الاستثمارية ودراستها بشكل معمق، وستباشر الشركة في حال إيجابية نتائج الدراسات اتخاذ الإجراءات القانونية والمالية والفنية كافة اللازمة لتنفيذ عملية الاستحواذ وأخذ موافقة الجهات المختصة ذات العلاقة. على أن يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.

وتؤكد “مساكن كابيتال”، أن هذه المذكرة تأتي انسجاماً مع خططها التي تصب في نطاق تعزيز نموها الاستراتيجي وتقوية تنافسيتها محلياً وإقليمياً وتنمية محفظتها العقارية وحصتها السوقية على مستوى المنطقة، ليكون لها بصمة واضحة ومميزة في هذا القطاع المهم والواعد.

هذا وتتماشى هذه الفرصة الاستثمارية مع رؤية الشركة الرامية إلى بناء أسس قوية للنمو والربحية من خلال البحث عن فرص استثمارية قادرة على تحسين الربح التشغيلي وتنويع مصادره، وصولاً إلى تلبية وتجسيد طموح المساهمين من خلال تحقيق عوائد ربحية مجزية.

جدير بالذكر أن “مساكن كابيتال” تهدف إلى زيادة وتنويع استثماراتها وأنشطتها في المملكة الأردنية الهاشمية، فضلاً عن نيتها إحداث نقلة نوعية على صعيد محفظة الشركة، بحيث يتم التركيز على محفظتها الاستثمارية ومشاريعها العقارية.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
Open chat
كيف يمكننا مساعدتك ؟