fbpx

مجموعة السعودي ترعى برنامج قوشان التلفزيوني

قوشان – تم التوقيع على اتفاقية رعاية لبرنامج قوشان والذي سيعرض قريباً على قناة رؤيا بين مجموعة السعودي للتطوير العقاري ممثلة بمديرها العام السيد اسماعيل السعودي وبين شركة قوشان للتسويق الإلكتروني ممثلة بالمستشار العقاري السيد نادر العلان.

قوشان هو برنامج اقتصادي عقاري يسلط الضوء على أهم الاستثمارات العقارية في المملكة ويساعد على تشجيع الاستثمار في القطاع ونشر التوعية بأساسيات الهندسة والبناء، والعمل على تقديم حلول لمشاكل الصيانة المنزلية بطرق صحيحة ومهنية ونكشف للمشاهدين بعض أسرار المهن العقارية ودورها المهم لتطور القطاع العقاري في الأردن كما نعمل على جذب مشاهدي قناة رؤيا لإختيار العقار المناسب بطريقة غير تقليدية .

بدأت شركة السعودي للتطوير العقاري بتطوير المجمعات التجارية في أجمل مناطق عمان الغربية منذ عام 2005 والتي تتميز بمساحات مختلفة لتتناسب مع رغبات أصحاب الأعمال وفي مواقع استراتيجية يسهل الوصول إليها من جميع الإتجاهات بالإضافة إلى شروط ومعايير عالية للإرتقاء بمستوى هذه المجمعات. كما وفرت لأصحاب الأعمال إمكانية التأجير التمويلي المنتهي بالتملك.

ومن أهم المجمعات التجارية التي قامت بتطويرها شركة السعودي للتطوير العقاري مجمع درة البيادر، مجمع الشميساني، مجمع درة خلدا، مجمع واحة عمون ومجمع المتكاملة وأخيرا محمع البركة ١ والبركة ٢ و البركة ٣ في شارع المدينة الطبية.

الجدير بالذكر بأن شركة السعودي للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري في الأردن، فقد تم تأسيس شركة السعودي للتطوير العقاري في عام 1985

وقد ساهم التنويع في الاستثمار الذي شكّلته شركة السعودي للتطوير العقاري في بناء أول فيلا في عام 2003، ثم دخلت سوق العقارات التجارية في عام 2005 من خلال تطوير أول مجمع مكاتب لها في عام 2005. وفي عام 2009 أخذت شركة السعودي للتطوير العقاري في التطور الكبير من خلال مجمع درة خلدا. وهو مجمع تجاري ومكتبي. ولم تتوقف الشركة عن ذلك، فهي مستمرة في عام 2017 في إطلاق مشاريعها التجارية بالكامل.

وتعمل شركة السعودي للتطوير العقاري بجد لتحقيق أهدافها لتتمكن من أخذ دور القيادة في مجال تطوير وإدارة العقارات التجارية وتجارة التجزئة والإسكانات، بالإضافة إلى تطوير المشاريع المستدامة التي يستفيد منها جميع العملاء.

اما شركة قوشان للتسويق الإلكتروني فهي منصة عقارية أردنية متكاملة تهدف إلى النهوض في القطاع العقاري ورفع مهنية العاملين فيه، وذلك عن طريق موقع قوشان الألكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

Compare listings

قارن
كيف يمكننا مساعدتك ؟