fbpx

قوشان أفضل شركة إدارة وتسويق عقارية لعام ٢٠٢٢

عمان – فازت شركة قوشان العقارية بجائزة Luxury Life Style الصادرة من نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية كأفضل شركة إدارة و تسويق العقارات في الأردن لعام 2022. وجائزة Luxury Life Style هي جائزة عالمية، تُمنح لمقدمي أفضل الخدمات والسلع الفاخرة حول العالم، للعام الرابع عشر على التوالي.

و تملك قوشان خبرة تزيد عن سبعة عشر عاماً في إدارة و تسويق أفضل المشاريع العقارية في المملكة و بطرق مبتكرة و حلول تسويقية خارجة عن الأسلوب التقليدي. وحصلت شركة قوشان على الجائزة بعد منافستها مع عشرات المرشحين حول العالم، جرى خلالها تقييم أكثر من ١٠ آلاف خدمة وسلعة من ٤٠٠ فئة و ٦٠ دولة و يتم تحليل و تقييم النتائج لتمنح قوائم بأفضل مقدمي الخدمات فقط.

يذكر أن شركة قوشان تملك الموقع الإلكتروني (Qoshan.com) أفضل و أكثر موقع من حيث نوعية و عدد الزوار و المختص بأرقى و أجود العقارات في الأردن، عدا عن قسم مختص بأخبار العقارات و إحصائيات و دراسات متعلقة بالقطاع. و تم إنتاج أول برنامج تلفزيوني مختص بالعقارات في المملكة و بإسم برنامج قوشان عام 2015 و تم عرضه مدة 3 مواسم على قناة رؤيا الفضائية لتسليط الضوء على قطاع العقار و تشجيع الاستثمار العقاري في الأردن.

Compare listings

قارن
Open chat
كيف يمكننا مساعدتك ؟