fbpx

عقل بلتاجي رئيس مجلس أدارة كل من العبدلي والبوليفارد

قوشان – أعلنت ‍شركتا العبدلي للاستثمار والتطوير (المطوّر الرئيس ‍ل‍لعبدلي‍ الجديد)، و بوليفارد العبدلي عن تعيينه‍م‍ا ل‍ـ عقل بلتاجي رئيسا جديد‍اً لمجلس إدارة كل من الشركتين‍، ممثلا لشركة الأفق العالمية للتنمية والتطوير التي يملكها الشيخ بهاء الدين رفيق الحريري.

إن قرار تعيين بلتاجي رئيساً ل‍مجلس إدارة‍ شركة‍ العبدلي المملوكة‍ بدورها من قبل مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها وشركة الأفق العالمية للتنمية والتطوير‍، ‍و‍تعيينه ‍ممثلا لشركة العبدلي في شركة البوليفارد‍، ‍الم‍م‍لوكة من قبل شركة العبدلي وشركة العقارات المتحدة – الأردن،‍ ورئيساً لمجلس إدارتها. سيعطي الزخم اللازم ‍لتمكين هذه الشركات من تحقيق أهدافها‍ وخططها‍ المستقبلية.

كما يأتي تعيين بلتاجي نظرا  لكفاءته وللخبرات الطويلة التي يتمتع بها في العديد من المجالات، الى جانب الانجازات التي حققها طيلة السنوات الماضية‍ في العمل في القطاعين العام والخاص،‍ كان آخرها توليه منصب أمين عمان الكبرى، ‍مما سينعكس إيجابا على تنفيذ الخطط الاستثمارية والاستراتيجية  لشركتي العبدلي والبوليفارد، وفقا لبيان صادر عن الشركة.

وتعقيبا على قرار تعيينه، قال بلتاجي “يشرفني تولّي ‍قيادة مجلس إدارة ‍كل من ‍شركتي العبدلي والبوليفارد، وأطمح من خلال منصبي هذا الى البناء على الانجازات التي تم تحقيقها في السابق. و أتطلع اليوم الى تقديم خبراتي ودعمي الكامل لهذا المشروع الحيوي والزاخر بالفرص الاستثمارية التي ستنعكس ايجابا على ‍إقتصاد العاصمة خاصة والإقتصاد الوطني بشكل عام”.

وتجدر الإشارة الى أن ‍العبدلي الجديد يعتبر أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة الأردنية، حيث إن ‍المساحة المبنية الإجمالية ‍تناهز 2 مليون متر مربع ‍يتم تشييد‍ها على مساحة  384 ألف متر مربع وبتكلفة اجماليّة تجاوزت الـ 5 مليارات‍ دولار أمريكي. ويضم ‍أبراج ومباني ‍سكنية و مكتبية و فندقية و طبيّة بالإضافة إلى أسواق ‍تجارية ومرافق ‍ترفيهية. وبذلك يوفر العبدلي الجديد بتصميمه المنظم والبديع ، تجربة حياة متكاملة فريدة من نوعها في قلب العاصمة عمان، تغطي مختلف الاحتياجات في موقع واحد.

مقالات مشابهة

الأراضي تباشر أعمالها في جميع مديرياتها

قوشان - باشرت دائرة الأراضي والمساحة عملها يوم أمس...

أكمل القراءة

٢٠٠ مليون دينار خسائر القطاع العقاري

قوشان -قال رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان، كمال...

أكمل القراءة

المؤشر العقاري..الى أين؟

إن ما شهده العالم نتيجة تأثير جائحة كورونا على العالم...

أكمل القراءة

اشترك في النقاش

Open chat
كيف يمكننا مساعدتك ؟