• #مستشارك_العقاري
author منصة العقار الأردني

مقارنة العقارات

طريق المطار… فرص عقارية قادمة

طريق المطار… فرص عقارية قادمة

قوشان – لا أحد ينكر أهمية تنفيذ شبكة الطرق الحديثة وتأثيرها الأيجابي على أسعار الأراضي والعقارات المحيطة حيث تعتبر البنية التحتية من أهم عوامل أرتفاع أسعار العقارات , وعليه لابد من التنويه عن المشاريع الضخمة التي يمر بها الطريق الدولي أمتدادا من الدوار السابع وصولا الى جسر مطار الملكة علياء .

ففي نهاية العام الماضي تم افتتاح الطريق الدائري (شارع 100 متر ) من منطقة الطنيب (امام جامعة الأسراء ) وصولا الى الزرقاء ومن دوره تسهيل عملية التنقل من جنوب عمان الى المناطق الصناعية وصولا الى مدينة الزرقاء وعمل هذا المشروع على توفير خدمات البينة التحتية اللازمة لتطوير المنطقة سكنيا و تجاريا ولا يزال يقدم لنا فرص استثمارية عقارية مجدية على المدى القصير .

حاليا تقوم وزارة الأشغال بتجهيز شارع 30 متر يصل بين الجسر الرايط بين طريق المطار وتقاطع الثورة (الصناعة) وكوردور عبدون والذي سيساهم بفتح مناطق سكنية وتجارية حديثة لم تكن موجودة بحكم صعوبة الوصول اليها وستعمل على تسهيل تنقل المركبات من طريق المدينة الطبية وصولا الى وسط العاصمة عمان مرورا بمنطقة عبدون .

واخيرا نبارك على الحهود المبذولة في تقاطع منطقة النخيل (خربة سكا) وحي الصحابة (رجم عميش ) والذي بدوره سيعمل على تسهيل الحركة المرورية لمنطقة الظهير والنخيل بحكم ازدياد العمارات والشقق السكنية خلال الاعوام الخمس الماضية .

نصيحة عقارية من فريق عمل قوشان ( طريق المطار وصولا الى جنوب عمان هو الخيار العقاري الأفضل خلال الاعوام القادمة )

Qoshan.com

info@qoshan.com

 

img

قوشان

مقالات مرتبطة

مراحل البناء قريبا على قناة رؤيا

قوشان تم التوقيع على أتفاقية رعاية لفقرة مراحل البناء...

أكمل القراءة

مجموعة السعودي ترعى برنامج قوشان التلفزيوني

قوشان - تم التوقيع على اتفاقية رعاية لبرنامج قوشان...

أكمل القراءة

profix ترعى برنامج قوشان التلفزيوني

قوشان تم توقيع  اتفاقية رعاية لفقرة الصيانة المنزلية...

أكمل القراءة

اترك رد

تحدث معنا
أرسل عن طريق الواتساب
%d مدونون معجبون بهذه: