fbpx

تعرف على قوشان

تعرف على قوشان

منصة العقار الأردنية على الانترنت

تم تصميمها بعناية فائقة ليُسهل على الاشخاص ايجاد العقار المناسب الذي يحلمون به، ولتكون حلقة وصل بينهم وبين أصحاب العقارات خلال عملية المعاينة والبيع، وذلك من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص في البيع والشراء. ويوفر (قوشان) فرصة بيع وشراء  مختلف أنواع العقارات للأفراد والمستثمرين على حد سواء من داخل الاردن وخارجه، من عقارات سكنية وتجارية وصناعية وزراعية على اختلاف أشكالها وأسعارها.

نادر العلان

مؤسس قوشان

هو المستشار العقاري والمدير التنفيذي لشركة قوشان والذي عرف بنجاحه كمنتج ومقدم البرنامج العقاري التلفزيوني الأول في الأردن قوشان المتميز والمختص في كل ما يتعلق بالسوق العقاري . وأدخل المستشار العلان ثقافة “الاستشارة العقارية” للمجتمع الأردني، والذهاب إلى مستشار مختص، وذلك من خلال اكتساب فهم عميق لحاجات العملاء وتطوير استراتيجيات التسويق وبناء شبكة من أفضل مطوري ووكلاء ومقدري العقارات. بدأت مسيرة المستشار العقاري نادر العلان في عام 2004 وذلك من خلال دمج مهاراته التسويقية وشغفه في القطاع العقاري حيث عرفه المستثمرين والعملاء كمستشار عقاري فعال وصادق في البيع والشراء في الأردن والمنطقة في مجال العقار، لا يوجد منافس له سواء في البيع أو الشراء، حيث يعتبر مستشار عقارياً في مجال العقود و الإدارة وضمان كل عملية تجري أن تكون عملية ناجحة.

برنامج قوشان التلفزيوني

برنامج تلفزيوني عقاري يسلط الضوء على أهم الاستثمارات العقارية في المملكة ويساعد على تشجيع الاستثمار في القطاع و نشر التوعية بأساسيات الهندسة و البناء, والعمل على تقديم حلول للمشاكل التي تواجه العملاء أثناء بيع و  شراء العقار بطرق صحيحة ومهنية ونكشف للمشاهدين بعض أسرار المهن العقارية ودورها المهم لتطور القطاع العقاري في الأردن كما نعمل جذب العملاء لإختيار العقار المناسب بطريقة غير تقليدية

لعبة المتاجرة بالعقارات

تعتبر لعبة المتاجرة بالعقارات من أشهر ألعاب الألفية الثانية حيث يقوم مبدأها على المنافسة بين اللاعبين على شراء الأراضي والبناء عليها والاستثمار عقارياً.

أنتجت شركة قوشان مالكة موقع (Qoshan.com) نسخة محدودة تحاكي لعبة العقارات المشهورة بتفاصيل ونكهة أردنية . حيث تم طرح عدد 1500 لعبة فقط عالية الجودة ( غير تجارية ) بداية شهر شباط 2018

Open chat
كيف يمكننا مساعدتك ؟