fbpx

الشواربه يشدد على العمل باقصى طاقة لانجاز الاعمال في الساحات المحيطة بمتحف الدبابات الملكي.

قوشان – إطلع امين عمان الدكتور يوسف الشواربة على سير العمل في منطقة تسريع الا عمال ” Fast track ” وهي المساحة المشتركة من ساحات محيطة مع متحف الدبابات الملكي ، وتقع ضمن اعمال الحزمة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين .
وشدد الشواربة على العمل باقصى طاقة ممكنة ووتيرة عالية لانجاز الاعمال في المنطقة المحيطة بالمتحف ومساحتها 10 دونمات من اعمال تشطيب نهائي للممر الرئيسي والمحاذي لمنطقة عرض الدبابات من الجهة الشرقية والتي تم فصلها عن الحدائق بوضع سياج معدني .
ودعا امين عمان المهندسين القائمين على تنفيذ الاعمال في متحف الدبابات من جهة مركز الملك عبدالله الثاني للتنمية والتطوير الى إعطاء اولوية العمل للساحات المحيطة بالمتحف ليتسنى للامانة انجازها في الموعد المقرر في 23 من الشهر المقبل .
وتشمل الاعمال التي بلغت نسبة الانجاز بها الى 30% ، عناصر مائية تجميلية / نوافير عدد 4 ، وساحات مبلطة ، وادراج ومنحدر لذوي الاحتياجات الخاصة ، واحواض زراعة وتنسيق نباتي .
واستمع امين عمان من مدير دائرة الاشراف وإدارة المشاريع المهندسة سوسن حداد والكوادر المشرفة الى ايجاز عن الحزمة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني / المنطقة المركزية البالغ مساحتها 128 دونم .
وبينت المدير التنفيذي للهندسة المهندسة نعمة قطناني ان خطة و برنامج المشروع يتضمن العمل بمسارين متوازيين في منطقة تسريع الاعمال”Fast track” و المسار الموازي في باقي أعمال الحزمة من تحضيرات وتسوية للموقع واعمال مساحية وإعداد المخططات التنفيذية واعتماد المواد والتوريدات وذلك لضمان إنجاز المشرع ضمن المدة المحددة.
وتشمل عناصر الحزمة الثالثة المنطقة المركزية والحدائق المنمقة وتضم حدائق منسقة ، وحديقة الاسرار ، وحديقة الواحة ، ومنطقة الاطفال ، ومنطقة رياضة للسيدات ، وحديقة اطفال مرورية ، ومنطقة الاطلالة .
كما تشمل منطقة تنزه للعائلات ، والساحة الرئيسية وما تتضمنه من عناصر ومسطحات مائية ، ومباني من مقهى ومكتبة ، ومنطقة المغامرات ، وممرات رئيسية .
وشارك امين عمان في الجولة مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه والمفتش العام المهندس عز الدين شموط وعدد من المدراء المعنيين .

 

 

مقالات مشابهة

عودة العمل بقطاع المقاولات الأحد

قوشان -قال نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب، إنه تم...

أكمل القراءة

خصومات على ضريبة الابنية والاراضي

قوشان ـ قرر مجلس الوزراء، الموافقة على منح خصم على...

أكمل القراءة

عقارات لمنتسبي الأجهزة الأمنية بأسعار مناسبة

قوشان - وُقعت اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم بين المؤسسة...

أكمل القراءة

اشترك في النقاش

Open chat
كيف يمكننا مساعدتك ؟